اهلا وسهلا بيك اخي زائرفي شبكة الفراعنة الاصباغ وديكور
 
الرئيسيةشبكة الفراعنهاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم المشترك:  كلمة السر:  الدخول بشكل الي:   
استماع القران الكريم
اعلان

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اجمل قصة حب في تاريخ البشرية ... انصحكم بقرائتها
الخميس سبتمبر 11, 2008 12:01 am من طرف المهاجر

» :""شريك العمر "":
الأربعاء سبتمبر 03, 2008 2:57 am من طرف المهاجر

» "ويبقي لحب".........
الأربعاء سبتمبر 03, 2008 2:48 am من طرف المهاجر

» صبر أيوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأربعاء سبتمبر 03, 2008 2:40 am من طرف المهاجر

» ,ودي اتركني معاك
الأربعاء سبتمبر 03, 2008 2:27 am من طرف المهاجر

» قولي رحل ودموع عيني علي الباب
الأربعاء سبتمبر 03, 2008 12:22 am من طرف المهاجر

» صوره فساتين
الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 2:26 am من طرف المهاجر

» شوف اطبيعه
الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 2:20 am من طرف المهاجر

» قصه رهيبه ومشواقه انصحك بقراتهاء
الثلاثاء سبتمبر 02, 2008 12:48 am من طرف المهاجر

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
المهاجر - 377
 
almohajer87 - 48
 
RsHoOoD - 9
 
اماراتي مزيون - 6
 
علوش - 1
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 18 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو yell_syr_rose فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 441 مساهمة في هذا المنتدى في 411 موضوع
قنوات فضائية
 
















برامج تهمك

 
 
الصحف

 


شاطر | 
 

 معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر
مدير عام المنتدى
مدير عام المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 377
العمر : 37
الاوسمه :
مزاجك اليوم :
المهنه :
الهويه :
my sms :


My SMS
مرحب بيكم الاعضاء المنتدى الكرام نرحب بيكم في منتدى يجــ44ــا بمناسب شهر رمضان الكريم وكل عام وانتم بالف خير ويعود عليكم الشهر الكريم مع تحيات اداره منتدى ويجـــ44ــا حيث البداع وتمميز


تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله   الثلاثاء يوليو 22, 2008 4:57 am

>>معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله
>>
>>
>>لآ إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
>>
>>بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة
>>التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ
>>حتى في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد
>>الباسط ، عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة :
>>
>>قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان
>>عددها 10 ) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي
>>يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ، :dolls_animation_52:
>>فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة
>>البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من ترك
>>صلاة العصر حبط عمله ) .
>>
>>وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :
>>
>>ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ) ، الملك اليمين ليكتب الحسنات
>>الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك
>>اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول أمهله
>>لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
>>
>>ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ،
>>حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه
>>سيارة وينجوا من الحادث ، هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان ، ولكن إذا
>>كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت .
>>
>>ملك على الجبين :
>>للتواضع وعدم الكبر.
>>
>>ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم
>>مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط
>>وليس لغرض أخر .
>>
>>ملكين على
>>العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل
>>العامي المصري العين عليها حارس.
>>
>>و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ
>> يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ
>>بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا .
>>
>>
>>
>>
>>رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين
>>والمسلمات
>>الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
>>
>>اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة

_________________






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://roknalshbab.roo7.biz
 
معلومة جميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان.... فيا سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الفراعنه الاصباغ وديكور ::  :: ●ٌ۩۞۩ٌ●• ركن ويجا العام ●ٌ۩۞۩ٌ●•-
انتقل الى: